وصفة تكبير الترمة مضمونة 100 في 100 خوديها من عندي

سلام ألبنات أنا جديدة معاكم المهم هادي وصفة كنت لقيتها فواحد المنتدى جربتها وصدقات ليا حتى من بوركابي داخ هههه كاليا واش هاديك ترمة ولا برمة بلا منطول عليككم الوصفة هي غتكلسي ركابيك ويديك محطوطين فوق الأرض وغاتكوزي وغاتبداي التمارين غتهزي الرجل اليمنى 15 مرة بدون انقطاع مني تسالي سيري الرجل اليسرى تاتسالي 15 بالنسبة للمبتدئات يبداو ب 15 والمحترفات من 30 ل50 مرة غاتحسي بالعيا فالأول مي غاتولفي مع المدة مي وياك تحبسي الوصفة زيادة عليها بقاي تاكلي معاها دانون بيرلي هادي أنا لي زدتها من عندي المهم راه معروف تايتكلوه صحاب لاسال حيت تايغلضهم راه تايدير 50 ريال والنتيجة غاتشوفيها ابتداءا من 15 يوم أو شهر ويلا ماصدقاتس أنا نرجع ليك فلوس دانون هههههه
منقول لافادة

2 Comments

  1. السلام لبنات عندي ليكم الحل

    RépondreSupprimer
  2. السلام لبنات عندي ليكم الحل تواصلو معايا فالواتساب عبر الرقم 0633640507

    RépondreSupprimer