بعدما كان صدري مسطح أخيرا ولى كبير و مدور





موضوع الأخت وردة جزاها الله كل الخير :
السلام عليكم البنات، انا قبل منتزوج كان صدري مسطح تماما بحال شي دري كنت ديما كنلبس السوتيان ديال البونج و بسبب هاد لمشكل رفضت شحال من مرة الزواج رغم انني الحمدلله زوينة و طويلة و الفورمة ديالي من التحت زوينة و لكن الصدر والو ماكينش لموهيم ملي ولا عندي 26 عام جاني ولد الناس و مقدرتش نرفض خفت نرفض و نبقى عانس ههههه. اوا قلت نبالي بصدري درت تدليك بزيت الحلبة و تمارين بنت العذاري مدة شهر و النتيجة صدري تنفخ شوية يعني فرق خفيف مكيبانش بزاف و مرضت بالبرد حينت بعد التمارين كنت كندوز على صدري الثلج و بيتي خنزات بريحة الحلبة بدون فائدة و قريت على الكديرة و مقدرتش نمشي نديرها عند شي مراة و انا نخترع واحد الطريقة هههه.كنت كنديرها بقرعة ديال الكوفتير الكبيرة خاوية و شمعة لموهيم هاد الطريقة خرجات ليا صدري شوية مبقاش لاصق و لكن مزال صدري صغير بزاف و جا نهار عرسي و نكافة بقات كضحك عليا قالت ليا و يلي على الشوهة اش هاد الصدر لي عندك و انا مرضيتش و الله العظيم اخوتاتي الى دارت ليا جوج ديال السوتيانات ديال البونج و عمراتهم بكلينيكس باش بان صدري فاللبسات شفتو على شوهةهههه. و فليلة الدخلة راجلي تصدم و لكن مقاليا والو مسكين بلعكس بدا كصبرني قال ليا دابا مع الزواج الحمل غادي يكبر صدرك ههههه. دوزت عامين ديال الزواج و زدت فالوزن ديالي و صدري بقا هوا هوا و حملت وولدت و كبر صدري غير شوية لدرجة ان ولدي مسكين مقدرش ارضع حينت البزولة كانت صغيرة و راسها صغير حتى شريت هداك الراس ديال البزولة لي كيتباع فالفرماسي عاد ولا كيرضع و ملي فطمت ليه كارثة صافي تفش صدري ولا صغير و ولا جليدات و المشكلة ولات عندي بزولة كبر من الاخرى (حينت ولدي كان كيرضع البزولة اليمنية بزاف) قال ليا راجلي ولا عندك صدر معوق و بقا فيا الحال و قررت نلقى شي حل لهاد الصدر لي محشمني قلبت فالانترنت مزيان و درت برنامج فيه تدليك و اكل و مشروب لتكبير الصدر بديتو هادي اسبوعين بانتظام و البارح راجلي لقاني كالسة فالبيت و لابسة تيشورت و قال ليا مالكي لابسة السوتيان حتى فالدار و انا ماكنتش لابساه قلت ليه انا ملبساش السوتيان قاليا ايوا العجب باين صدرك منفوخ من تحت الحوايج و انا فرحت و عريت على صدري قلت ليه شوف مزيان و اش صدري كبر قال ليا اه صدرك ولا منفوخ و مدور و فرح حتا هو لدرجة انو ولا كيساعدني فالتدليك باش ازيد يكبر كثر هههههه و هدا هو البرنامج ديالي غادي نعطيه ليكم هدية غي امانة عليكم دعيو معاي ربي يفك ضيقتي.
اولا غادي تصوبو الكريم ديال التدليك ريحتو زوينة مفيهش الحلبة و كيساعد فتكبير الصدر غادي تحتاجو لهاد المقادير:
– حليب جونسون الوردي
-كاس زيت الزيتون
– معلقة كبيرة ديال الخزامة
-معلقة كبيرة ديال الصوجا
– معلقة كبيرة ديال النافع
-معلقة كبيرة ديال الزنجلان
-شوية ديال البابونج
-شوية ديال السالمية كارمة
-2معالق كبار ديال عرق السوس
الطريقة:

























كتاخدي كاع دو ك العشوب جمعيهم فالطحانة و طحنيهم مجموعين ( عرق السوس خاص تهرسيه فالمهراز عاد طحنيه) و ديريهم فكسرونة ووزيدي عليهم كاس و نص ديال الما وخليهم يغلوا ونتي مغطيا عليهم على نار مهيلة حتى يبقى غير نص كاس ديال الما و زيدي كاس ديال الزيت الزيتون و تخليهم يغليو فوق النار حت تبقى غير الزيت يعني ملي تصفيهم خساك تلاقاي كاس الزيت خلي الزيت حتى تبرد و جيبي كريم جونسون و خويه فاناء ديال الزاج و بقاي تكبي عليه شوية بشوية ديال ديك الزيت حتى ينساجم الخليط و يولي كريمي انا كان عندي 2 قرعات ديال جونسون خاوية عمرتهم بالكريم باش يسهال عليا استعمال ديالو.
ندوزو المشروب هاد المشروب غني بالاستروجين و كيساعد على الهظم و مفيد للمعدة و المصران و كيصفي البشرة و كيزيد فالوزن المقادير :
-2 دراهم النافع
-2 دراهم الكروية
-2دراهم الكروية العمية
-2دراهم حبة حلاوة
-4 دراهم عرق السوس(لي عندها طونسيو كيطلع ماديروش)
-ـ2 دراهم مرددوش
كتنقي هاد الزرارع كاملين و طحنيهم( عرق السوس دقيه فالمهراز عاد طحنيه) و خلطيهم فشي قرعة ديال الزاج و كل ليلة كتاخدي معلقة متوسطة من هاد العشوب و كدريها فقرعة ديال الزاج ديال الكوفتير الكبيرة تكون خاوية و نقية و كبي عليها الما طايب حتى تعمر و دغيا سديها و خليها تطلق ليلة كاملة و فالغد غادي تشرب كاس صغير مورا كل وجبة يعني مورا الفطور و الغدا و العصرونية و العشا و تعاودي كلا ليلة تصاوبيه.
ندوزو للاكل كل ليلة غادي تاخدي حفنة ديال الزبيب الكحل البلدي غادي تغسليه مزيان و تزيدي عليه 7 تمرات و معلقة كبيرة ديال الحلبة بلدية حبوب و ديري كلشي فزلافة و كبي عليهم الما الطايب و غطي الزلافة ملي تفيقي فالصباح طحني كلشي و شربيه على الريق و بقاي ساعة عاد فطري هاد العصير مذاقو بنين بزاف مكتبانش فيه الحلبة و حتى الريحة و الله مكاتكونش فيك و هوا صحي بزاف كيداوي فقر الدم و كيخلي الحنيكات موردين و كيوسع الانسجة ديال الصدر و كيزيد فالوزن بطريقة صحية و كيولي فيك الجهد و مكتبقاش السخفة.
دابا نهدرو على التدليك راه ماشي اي تدليك كيكبر فالصدر انا فخلال البحت ديالي فالنت لقيت طريقة ديال واحد اليابانية كان صدرها صغير و خلاها صاحبها و مشا مع وحدة صدرها اكبر ههههه اوا و هيا تبالي براسها و دارت واحد الطريقة ديال ديال التدليك و صدرها ولا 3 ديال المرات اكبر قلبو فاليوتوب على chiyomilk Massage و غادي تلقاو الطريقة هاد الطريقة كتعتامد على تحويل الدهون من اليد و الظهر الى الصدر.
البرنامج لي غادي تبعوه كالتالي:
غادي تفيقي معى الصباح و تشربي عصير ديال الزبيب و الحلبة و التمر لي وجدتيه ليلة قبل و غادي دهني صدرك بالكريم لي وجدنا قبل و ديري التدليك بالطريقة لي قلت ليك التدليك خاص يكون بطيئ ماشي بالزربة و بالعنف خودي وقتك فالتدليك يعني ما بين 10 ديال الدقايق حتى لربع ساعة، فطري عادي و شربي كاس من المشروب ديال النافع و عرق السوس والاعشاب الأخرى لي دكرنا قبل و تكوني صوبتي هاد المشروب ليلة قبل باش يطلق مزيان.
الغدا :تغداي عادي و شربي كاس ديال المشروب ديال الاعشاب
العصرونية: ملي تاخدي الكوتي ديالك خودي كميشة ديال الصوجا محمرة كوليها و شربي عاود كاس ديال هداك المشروب و دلكي شوية صدرك غير فو ق من الحويج غير شوية لموهيم و قتما تفكرتي دلكي صدرك غير بشوية و ضربيه ضربات خفيفة.
فالعشا تعشاي عادي و شربي كاس من المشروب. و ديري الكريم فصدرك و دلكيه بحال فالصباح مابين 10 ديال الدقايق حتى لربع ساعة و قبل ما تنعسي ما تنسايش تصوبي المشروب ديالك و ترقدي الزبيب و الحلبة و التمر

0 لا يوجد تعليق "بعدما كان صدري مسطح أخيرا ولى كبير و مدور"

Enregistrer un commentaire