يا الله لي بغات تولي غزالة ووجهها تيشعل و غير بالبوماد الصفراء


عندي واحد لبوماد غزالة كتخلي لوجه صافي والله العظيم حتى مجربها أنا شخصيا وكتعطي نتيجة رائعة سمحوا ليا إلى طولت عليكم000ولي هي بوماد صفراء تاع العينين --------------------------------------- :)السلام عليكم و رحمة الله و بركاته … هادا اول موضوع كنكتبو كنتمنى تشجعوني و ما تبخلوش عليا بالردود الكريمة ديالكم… انا جبتلكم اليوم وصفة روعة اسمعتها ماما في واحد برنامج اداعي لقاء مفتوح و جربنها و النتيجة كانت مفاجئة و الله… الوجه ديالنا صفا مرة و البشرة رجعت رطبة رطبة فحال بشرة الاطفال… مقادير الوصفة معلقة عسل حرة معلقة خل التفاح معلقة دالحليب و كنجمعو الخليط بشوية دالنشا الطريقة توضع على الوجه و العنق و حتى كتدهن بيها يدك نصف ساعة و غسل وجهك و شوف النتيجة و ادعي معاية ما تنسانيش بالله عليك 

0 لا يوجد تعليق "يا الله لي بغات تولي غزالة ووجهها تيشعل و غير بالبوماد الصفراء "

Enregistrer un commentaire